انتبه إلى السن المناسب لزراعة الشعر:
نوشته شده توسط : علی

زراعه الشعر فی ايران

زرع الشعر له عمر خاص به ، وعادة لا يوصى به وغالبًا لا يتم إجراؤه في الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 23 عامًا. مشكلة أخرى في عصر المتطوعين في زراعة الشعر هي كيف تؤثر على تصميم الشعر المزروع. قد لا يزال كبار السن يعانون من تساقط الشعر في مناطق أخرى من الرأس بعد الجراحة ، على الرغم من أن هذا أقل شيوعًا ، ولكن يجب على متخصصي زراعة الشعر التفكير في هذه المشكلة الحيوية عند تصميم شكل الشعر المراد زراعته. تأمل.


الصورة قبل وبعد زرع الشعر


4) بدائل زراعة الشعر:
تشمل طرق علاج تساقط الشعر استعادة الشعر التعويضي بالهرمونات واستخدام PRP والميزوثيرابي والعلاج بالفيتامينات والعلاج بالليزر. لاحظ أنه لا يُنصح باستخدام عقاقير مثل المينوكسيديل على الإطلاق لأنه يمكن إيقافه على المدى الطويل. سيبدأ تناول هذه الأدوية في تساقط الشعر مرة أخرى. لذلك لا يزال من المهم أن ترى متخصصًا والعلاج الأفضل لفقدان شعرك الحالي.


5) بحث عن تكلفة زراعة الشعر:
يبحث العديد من المتطوعين عن تكلفة عمليات زرع الشعر ، وبعضهم للأسف يبحثون فقط عن مكان يمكنهم فيه استخدام هذه الخدمات بأقل تكلفة لزراعة الشعر باستخدام طريقة Sut (أو تقنيات وأساليب أخرى). إذا لاحظت أنه بالنسبة لزرع الشعر ، فإن عددًا كبيرًا من الموظفين في تلك العيادة ، بما في ذلك الفنيين والممرضات ، أحيانًا يعمل أكثر من 10 أشخاص على رأس هذا الشخص للحصول على أفضل عملية زرع شعر ممكنة. انتهى. بالإضافة إلى ذلك ، أضف المعدات والأجهزة المستخدمة في زراعة الشعر ، بالإضافة إلى التكاليف الجانبية. ستفهم الآن لماذا هذه العمليات ليست منخفضة جدًا عند إجرائها في أفضل مركز لزراعة الشعر. ولكن بدلاً من ذلك ، فإن النتائج طويلة الأمد وطويلة الأمد تستحق ذلك بالتأكيد ، ويمكنها أن تبقيك أنت والأشخاص الآخرين الذين يزورون العيادة والمتخصص سعداء.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 223
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 21 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: